تحميل لعبة toca kitchen 2 مطبخ توكا مجانا

لعبة مطبخ توكا بوكا كيتشن مجانا تنزيل العاب Toca Kitchen 2 الجديدة، هنا يمكنك تنزيل لعبة توكا المطبخ 2 مجانية تحميل نظام اندرويد وايفون.

تحميل لعبة توكا المطبخ toca kitchen 2

Toca Kitchen 2 تنزيل – لعبة توكا كيتشن مناسبة للأطفال والكبار متعددة اللاعبين فازت بملايين المعجبين من جميع أنحاء العالم.
في Toca Kitchen توكا بوكا، يمكنك أن تكون طاهيا حقيقيا وتطبخ الوجبات اللذيذة لأن لديك الكثير من المنتجات لاستخدامها.
اختر شخص واحد لتجربة صناعة وطريقة الطهي من أطباقك المطبوخة المخبوزة الخاصة بك ، وانظر إلى رد فعلها وابدأ في صنع المنتج التالي.

لعبة toca kitchen 2 مجانا

الألعاب التعليمية مطبخ توكا تحميل لعبة toca kitchen 2 النسخة المحدثة من توكا كيتشن GAME APK للاندرويد في ألعاب شمس مجانا. في اللعبة ، يمكنك أن تفعل ما تريد ، أو تصنع برجا للبطاطس ، أو تصنع سلطة أو تحصل على همبرجر.
قم بإنشاء وصفة طبخ سرية خاصة بك مثل وصفات المطاعم الكبيرة لضيوفك ذوي الذوق الخاص. يجب على اللاعبين الذين يحبون فن الطبخ والطهي ألا يفوتهم هذه اللعبة!
كن مبدعا : في لعبة المطبخ توكا بوكا الجديدة ،هل يجب أن تكون الاطباق وطريقة الطبخ جميلة ولذيذة؟ بعد تنزيل توكا المطبخ 2 هل تريد أن تكون رئيس الطباخين في مطعم السوشي الخاص بك؟ في لعبة توكا المطبخ Toca Kitchen 2 ، يمكنك الطهي بالطريقة المناسبة التي تريدها! مثل عمل عصير طماطم أو تقديم سلطة أو طبخ وطهي برجر وبطاطس والكثير. ابتكر وصفاتك الخاصة واستمتع مع ضيوفك بشيء مميز من مطبخ توكا.
اصنع MESSE : مع ستة أواني طهي مختلفة للاختيار من بينها ، لديك الإعداد المثالي لطهي الطعام و وجبات لذيذة! قم بتحميل المكونات المفضلة لديك ، وأضف القليل من الفوضى ، وأضف القليل من الغرابة في طعام توكا كيتشن 2. حان الوقت لعلاج ضيفك! هل كان فائزا؟
راقب رد فعلهم : تعرف على تفضيلات ضيوفك من خلال مشاهدة ردود أفعالهم. رأس سمك مخبوز في الفرن مع بقايا الطعام المقلية وعصير الخوخ او الاناناس الطازج! أوه ، لم يعجبهم ذلك؟ حاول إضافة القليل من الملح او بعض التوابل. من الممتع أن يكون لديك “ew”!

تحديث مطبخ توكا toca kitchen 2

الاطعمة الجديدة : أضفة الكثير من الاطعمة والخضروات و الأشياء المثيرة للاهتمام! الآن يمكنك الاستمتاع بالطهي: منتجات toca kitchen 2 الجديدة! مثل دجاج ، الروبيان ، أناناس ، الذرة ، الخوخ ، الفراولة ، البطيخ ، البصل Onion ، الأخطبوط ، المعكرونة ،رز ، التوابل الجديدة! كاتشب ، تمويه ، فول صويا شاهد الشخصيات تتفاعل مع الصلصة الحارة والليمون الحامض ، أو اضحك على على الأراضي الصاخبة.
أخيرا وليس آخرا، أضفنا المزيد من مستويات الجرأة إلى الشخصيات. أستمتع بمطبخ توكا الان!
الميزات الاضافية الجديدة: مكونات جديدة في الثلاجة ، شخصيات جديدة للتغذية ، رد فعل أقوى للشخصيات ، عصارة وفرن جديدين ، مقلاة عميقة (قلاية )! الآن يمكنك قلي أي شيء عميق في القلاية.
وضعت احصل على قشورك. لا قواعد أو إجهاد وقت محدد، مفتوحة مجرد ترفيه لا نهاية له للأطفال! لا توجد إعلانات تابعة لجهات خارجية ،لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق في الوقت الحالي ماذا تنتظر؟ اذهب إلى المطبخ وابدأ الطهي مع توكا بوكا! Toca Kitchen 2 هو تطبيق طهي مجاني للأطفال مثالي للطهاة الطموحين.
يمكن للأطفال أن يصبحوا طاهيا في مطبخ مليء بالمكونات والمكونات اللذيذة الطازجة! تعلم كيفية طهي طبقك المفضل بطريقة سريعة ، أو جرب مجموعات ممتعة لإطعام العملاء او الاصدقاء الجائعين.
من المؤكد أن تطبيق الطهي هذا مجاني وسيقدم للأطفال المتعة و الترفيه ! لا توجد حدود زمنية للعب، ولا قواعد ، صحيحة أو خاطئة ، لذا استكشف جميع المكونات والأدوات التي يقدمها المطبخ! طهي بعض الطعام المجنون وإطعام ضيوفك الجائعين .

تحميل وتنزيل لعبة مطبخ توكا 2 كن مبدعا مع الطعام!للموبايل والايفون وجميع انواع الموبايلات المختلفة

معلومات لعبة مطبخ توكا 2 ورابط التحميل

مطور العبةToca Boca
تصنيفتحميل العاب
أنظمة التشغيلAndroid #
عمليات التنزيلاكثر من +100 مليون
تقيم العبةمقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
حجم اللعبة90M تقريبا
ميزة مهمةيوافق عليها المعلّمون
رابط التحميلمن المتجر الرسمي للعبة تحميل اللعبة اندرويد تحميل اللعبة للايفون او حسب نوع الموبايل
Toca Kitchen 2 ، iPhone ، iPad ، Android Game Download

أضف تعليق